Aorsgas

نحن أورس غاز

تأسست مؤسسة أورس لمقاولات الغاز في مدينة الرياض عام 2003م على يد خبراء متخصصين في مجال الغاز البترولي المسال (LPG). وعلى مدار عقدين كاملين أصبحت (أورس غاز) رمزًا للتميز والاحترافية في مجال مقاولات تمديد شبكات الغاز المركزي والحماية من التسرب.

نسعى في أورس غاز وبشكل مستمر على تقديم أفضل الخدمات من أجل تحقيق أعلى معايير الجودة والسلامة في جميع مشاريعنا، بما يتوافق مع المعايير الدولية مثل NFPA 54 و NFPA 58.

نحن في (أورس غاز) ننطلق من مبدأ الحماية والكفاءة، وهي الرسالة الرئيسية التي يحملها فريقنا المؤهل لعملائنا وشركاءنا في النجاح.

رؤيتنا

أن تكون أورس غاز الكيان الرائد في مقاولات الغاز المركزي بالسوق السعودي

الرسالة

تحقيق تطلعات عملائنا وبناء شراكات قوية معهم عبر تقديم حلول عالية الجودة والفاعلية في مجال مقاولات الغاز المركزي بأعلى معايير الكفاءة والسلامة، من خلال قدراتنا ومواردنا البشرية المتميزة.

القيم

الريادة
الإبتكار
الإلتزام

نطاق عمل الشركة

مؤسسة أورس لمقاولات الغاز تقدم مجموعة شاملة من الخدمات في مجال مقاولات تمديد شبكات الغاز المركزي والحماية من التسرب. نحن نتفهم أهمية الغاز البترولي المسال (LPG) في حياة الأفراد والمؤسسات، لذا نسعى بكل شغف لتقديم خدمات ذات جودة عالية تلبي احتياجات عملائنا، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر:

  • تمديد شبكات الغاز المركزي وأنظمة الحماية من التسرب: نحن نقوم بتصميم وتركيب أنظمة الغاز المركزي للمباني السكنية والتجارية والصناعية والتعليمية والحكومية. 
  • صيانة شبكات الغاز: نقدم خدمات الصيانة الدورية (مراقبة أداء شبكة الغاز، الصيانة الوقائية) وخدمات الصيانة العاجلة لضمان أداء تدفق الغاز بكفاءة وسالمة.
  • توريد المعدات و الأجهزة: نقدم معدات وأجهزة عالية الجودة لنظم وحلول الغاز.
  • تعبئة خزانات الغاز المركزي: نقوم بخدمات مراقبة مستويات الغاز بخزانات الغاز المركزية وطلب إعادة التعبئة بما يضمن استمرار تدفق الغاز دون أي أنقطاع.
  • الكشف والحماية من تسرب الغاز: نقدم حلول متقدمة للكشف والحماية من تسرب الغاز، بما يحقق الأمان والحماية بمشيئة الله.

لنتواصل


Start typing and press Enter to search